معقب قوي بالرياض

معقب قوي بالرياض :

معقب قوي بالرياض يقوم بتقديم جميع المعاملات الخاصة بوزارة الجوازات السعودية للوافدين . حيث يقوم بإصدار تأشيرات و تجديد الجواز . كما يقوم بتجدبد الاقامة و نقل الكفالة كذلك يقدم جميع خدمات تعقيب و خدمات عامة لكافة الوافدين .

معقب قوي بالرياض
معقب قوي بالرياض

معقب قوي و شاطر بالرياض :

يقدم معقب شاطر جميع الخدمات العامة الالكترونية في مجال التعقيب لدى الجهات الحكومية . و كذلك الجهات الخاصة من اصدار تاشيرات خادمات استقدام و تنازل و اصدار كروت العمل و تجديد اقامات و تخليص معاملات في الدوائر الرسمية و غير الرسمية

كما يوجد لدي مكتب المجد لخدمات التعقيب مجموعة من المعقبين المتخصصين في ادارة الوافدين منهم : معقب ادارة الوافدين و معقب جوازات الوافدين الرياض . و كذلك معقب الوافدين بالرياض و معقب جوازات الوافدين الرياض .

ماهي خدمات التعقيب :

خدمات تعقيب هي خدمات يقوم بادائها معقب قوي . و هي عبارة عن مجموعة من الخدمات العامة المتعلقة بالمصالح و الدوائر الحكومية و الخاصة .

و أهم من هذة الخدمات فتح ملفات في الوزارات و تنشيط الملفات و تمديدها . كذلك مجموعة اخرى من الخدمات المختلفة للتعقيب التي يستطيع المعقب تنفيذها بناء علي طلب العميل ذلك .

و نحن نتحدث في مقالنا هذا عن خدمات تعقيب الجوازات للوافدين و هي الخدمات المتعلقة بوزارة الجوازات السعودية .

حيث نجد أن الوافد في بعض الاحيان يحتاج الي تجديد جواز السفر الخاص به لكي لا يتعرض للمشاكل القانونية . و عند ذلك يكتشف أن الاجراءات معقدة بعض الشئ . كما أنها تحتاج الي الكثير من الجهد و الوقت . لذلك يحتاج الي معقب جوزات للقيام بتخليص هذه الاجراءات في اقل وقت و جهد و بأرخص الأسعار .

كما أننا متواجدون 24 ساعة في خدمة جميع عملائنا الاعزاء .

و نقدم كافة خدمات الجوازات و خدمات تعقيب عامة من اصدار اقامة للعمال و تجديد الجوازات و إصدار تأشيرة خروج و عودة.

كذلك أيضاً, إصدار تأشيرة الخروج النهائي و إلغاء هروب مهني .

ثم نقوم بمتابعة كافة الاجراءات المتعلقة بالجوازات من أمور استقدام و تنازل العمالة و أيضاً , الخادمات من تسهيلات كافة الأمور .

معقب جوازات
معقب جوازات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
💬 Need help?
Scan the code
إتصل بنا